Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لقــآآآآء...مع. (( عآشقة فلسطين & ريحانة القلب ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2009, 09:07 PM   #10
*أحلى رتآآج*
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية *أحلى رتآآج*
هُنَالِك ذِكْريَات رآئِعَه فِي حيَاتِي ’
وَ لَكِنْ حِين أذْكُرُهِا ’ تصْحَبهُاِ دَائِماً الذِكْرى المُؤْلِمهْ
فَ تَكُون تِلكْ الذِكْرى الرآئِعَهْ قَدْ إنْتَهَتْ مِن حيَاتِينا لِ الِأبَدْ
وَ تُصْبحْ ذِكْرى حَزِينَهْ و يَجْرَحُنَا بَقَائُهاِ فِي القَلَبْ

قوة السمعة: 41 *أحلى رتآآج* will become famous soon enough*أحلى رتآآج* will become famous soon enough

افتراضي رد: لقــآآآآء...مع. (( .:.OsAmA & AMJAD, ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwErمشاهدة المشاركة

والله انا 24 ساعة عليهم


ترى هي مو أول مرة بتغدروا فيني

بس أتأخر كم ساعة بتختاروا غيري

يعني اليوم ما قدرت أفوت لأنوا كان عنا عزومة

يعني مين بدو يساعد ماما بالمسخن وورق العنب

بس رح أجاوب باقي الأسئلة اللي كتبتهم أحلى رتاج

ان وافقتوا او لأ رح أجاوب عليهم


معقول يلآ حلو كتييييير طلعتى متلي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwEr والله انا 24

شايفة ما صدقوا..~ساعة عليهم ترى هي مو أول مرة بتغدروا فيني بس

تسلمي يا عسل..~أتأخر كم ساعة بتختاروا غيري يعني اليوم ما قدرت أفوت


  اقتباس المشاركة