رد: سامسونج تطلق هاتف كوربي [أول هاتف لمسي بالكامل]~
سامسونج ليست اول شركة صنعت الهواتف اللمسية
بل هي شركة apple عبر الـ iphone
ابل احتكرت هذه التكنولوجيا لفترة .. مع انه في اخبار تقول انه نوكيا هي مبتكرة هذه التكنولوجيا .. و وصل الامر للقضاء
المهم .. سامسونج و غيرها بدأت بتصنيع هذه الهواتف اللمسية بعد مدة طويلة
و بهذا الامر منتوجها ليس الاول على الاطلاق :)
//
تقبلي اضافتي ^^
سلامي
|