Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سامسونج تطلق هاتف كوربي [أول هاتف لمسي بالكامل]~
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2009, 10:24 PM   #9
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: سامسونج تطلق هاتف كوربي [أول هاتف لمسي بالكامل]~

سامسونج ليست اول شركة صنعت الهواتف اللمسية

بل هي شركة apple عبر الـ iphone

ابل احتكرت هذه التكنولوجيا لفترة .. مع انه في اخبار تقول انه نوكيا هي مبتكرة هذه التكنولوجيا .. و وصل الامر للقضاء

المهم .. سامسونج و غيرها بدأت بتصنيع هذه الهواتف اللمسية بعد مدة طويلة

و بهذا الامر منتوجها ليس الاول على الاطلاق :)

//

تقبلي اضافتي ^^

سلامي



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة