رد: :: هل تعلمون يا اعضاء المنتدى ؟::, ادخلوا لنعرف بعضنا البعض اكثر
هل تعلمون اني بدرس الترجمة وفي السنةالتالتة
هل تعلمون اني انا ونسرينا وبرج اكثر من الاخوة
هل تعلمون انا الحياة جميلة جدا ويجب دايما نبحث عن الجانب الحلو فيها وبس
هل تعلمونانو انا ما رح اترك هالمنتدى ابدا لأنو جزء من حياتي
هل تعلمون اني احبكم جميعااااااااااااااااا
|