12-02-2009, 08:40 PM
|
#626
|
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
- تاريخ التسجيل: Jan 2009
- رقم العضوية:20544
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:7,038
- التقييم:383
-
مزاجي:
|
|
|
|
|
|
رد: لقــآآآآء...مع. (( شهيد غــزة & ياسيــن))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين المجروحة
خلصتو كلام
ولا أعصب
هههههههههههههههه
الشرطة فعلاً :p بس بردوو [ المشغولة :p ]
::
مِن أروع اللقاءات اللى مرت علي
يعطيك الف عافية ياسين وشهيد
ربى يبارك فيكم ، ويزيدكم مِن فضله :)
|
|
|
أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!
|
|
|
اقتباس المشاركة
|