Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - \\ ×*×\\ ورطة في قسم تسكنهـ حروف
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2009, 03:04 PM   #225
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: \\ ×*×\\ ورطة في قسم تسكنهـ حروف ...{عيـــــن فلسطين}


هههههههههههههههه

والله انك نهفة تؤبشيني

لا كأنو في 3 مو مختارينهم

فرفوشة

دموع الحنين

صدى الحب

اختاري حدا منهم يا عسل

ونورتي كتير اجوبتك حلوة والله تسلميلي



حبيبتي وين اختفيتي والله اشتقنالك هههههههههههههههه والله انك نهفة تؤبشيني لا كأنو في 3
خلض بختار فرفوشة
ما تغيبي مرة تانية



[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3