Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مولاي ضاقت بي الأرجاء فخذ بيدي ..}..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2009, 05:07 PM   #1
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

new مولاي ضاقت بي الأرجاء فخذ بيدي ..}..

{..السلام عليكم و رحمة الله ..

*
*


مولاي ضاقت بي الأرجاء فخذ بيدي ..}..

*
*


لِـ فهد الكبيسي

*
*


مولاي ضاقت بي الارجا فخذ بيدي ..
مالي سواك لكشف الضر ياسندي ..
حسبي الوقوف بباب الذل منكسرا ..
امرّغ الخد في الاعتاب لم أحدِ ..

مولاي جد بالرضا و العفو عمّا مضى ..
لقد اتيت ذنوبا اتلفت جسدي ..
ساء المصير اذا لم تنجِ لي املي ..
طال المدى فاغثني منك بالمدد ..

دأبي التوسل حاشا ان تخيبني ..
علّي ارى لمحة اشفي بها كبدي ..
لم يبقى لي جلد يارب ترحمني ..
انا المسيء و انت المحسن الابدي ..

*
*


للتحميل:



*
*


http://www.soulofislam.com/Box/Anas...u6f/2_Mawlay.rm

*
*






..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة