رد: المســـاجلة الشــــــــعرية...
اهلا بيك ابن فلسطين
بس ما في نشاط بنوب من الاعضاء للمساجلة الشعرية
يا ايها العيد ما انت بعيد
ولا انت بفرحة الزهر والوعيد
زرتنا كغريب ورحلت كغريب
ولم نشعر بك الا كبعيد
عن قلوبنا عن مشاعرنا
عن حياة القصف والتشريد
من اشعاري الخاصة
تحيتي
|