Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لقــآآآآء...مع. (( عآشقة فلسطين & ريحانة القلب ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2009, 07:39 PM   #109
.: بو جاسم :.
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية .: بو جاسم :.
عليك الله اكبر يا بن ءادم حفرت العاج ... ولقيت الدوا في جوف بعوض وذبابة
نصيت السحاب ورحت يمه تمد ابراج ... وتناسيت لحظة صكة القبر وترابه
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بعضا )

قوة السمعة: 44 .: بو جاسم :. will become famous soon enough.: بو جاسم :. will become famous soon enough

افتراضي رد: لقــآآآآء...مع. (قسامي غزة & بــو جـاسم.)

هلا وغلا اخوي نهاد .... عسى الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله .

1_ بطاقتك الشخصية
الاسم : محمد علي
العمر 18 سنة
طالب بالثالث الثانوي .. التوجيهي

2_ شو انطباعك عن المنتدي كان من اول لحظة
والله المنتدى انا اول ما دخلته بس دخلته على اساس كم يوم واطلع منه ... لان اول ما سجلت فيه بعدها بسبوعين تقريبا سافرت عمره فانقطعت عن المنتدى ... ولما رجعت من السفر دخلت المنتدى واللي شفته بالمنتدى هو اللي خلاني استمر ... المنتدى قمة واعضاءه ناس من اللي تتمنى انك تلقى مثلهم بالحياة

3_ انا بعرف كل شخص يحب يشارك بمنتديات لبلده شو الي جذبك بهاد
المنتدي مع انوا مش منتدي لبلدك
سؤال وجيه ... للمعلومية انا مشارك بمنتدى شباب مثل هذا يخص بلدي وبدون ذكر اسماء :)
الشيء اللي جذبنب لشباب فلسطين مع اني مو فلسطين ... حقيقة انا اكثر اصحابي شباب فلسطينين وحبي لفلسطين حب مو طبيعي والحب هذا مو اكتساب ولكنه فطرة ....

4_ ايش سلبيات المنتدي برايك
مثل ما يقولون فاقد الشيء لا يعطيه ... وبصراحة نقد منتدى مثل شباب فلسطين واظهار سلبياته يحتاج الى خبرة ومعرفة .... وانا لا املك هالخبرة

5_ كيف طبيعة تنظيم وقتك بين الدراسة والمنتدي او حياتك بشكل عام
هههههه ... الصبح الى العصر مدرسة بعد العصر الى العشاء تقريبا دراسة وبعد العشاء ادخل عالمنتدى ...

6_ايش نظرتك لسياسة الحكام العرب وكمان الشعوب
ابدا بالشعوب .... الشعوب بوجهة نظري ما بيدهم حيلة .... انكارهم لا يتعدى الشجب والتنديد وكل شيء بيد الحكومات ...
الحكام العرب ... اسال الله ان يهديهم الى مافيه الخير للاسلام ...



شو اكتر طبخة بتحبها
ما في طبخة معينة .... ولكن الكبسة واللحم حلوووووة



لن يبيع فلسطين من لا يملكها ... ولن يشتريها من لا يستحقها
~~ ان غرس يهود لا ينبت .. وان نبت فلن يثبت ~~

ان فلسطين وديعة محمد صلى الله عليه وسلم عندنا
وامانة عمر رضي الله عنه في ذمتنا
وعهد الاسلام في اعناقنا

.؛" لئن اخذها اليهود منا ونحن عصبة : انا اذا لخاسرون : "؛.
  اقتباس المشاركة