رد: المقعد الامامي من احق به الأم أم الزوجة !!!!!!
ممم
برأيي انه العادات بتلعب دور ..
يعني هو ذوقآ انه تقعد أمه قدام ..
هي لو كآنت كل وين ووين لتيجي معهم
اماا لو كآنت عطول معهم ..
وين حق الزوجة راح ؟
مش من حقها كمان تقعد المخلوقة جنب زوجها .. ؟
ولا الأم الها حق .. والزوجة ما الها ..
برأيي لكل مقام مقال ..
وكل شي حسب الظروف بيمشي ..
وهالشي بيختلف من شخص لآخر ..
هون بـ بلبنآن .. عآدي كتير المرة تقعد جنب زوجها ..
لو حتى حماتها ورآ ..
ولو انه برأيي ذوقآ الأم تقعد قدام
بس كمـان مش هالمسألة السيئة انه الزوجة
تاخد حقها من شعورها بالقرب مع زوجها وهني طالعين
مش هالكارثة يعنـي ..
والي بيحترم أمه وحمآته بكون الإحترام بأمور أكبر من هيك بكتير ..
وبرجع بقول برأيي لكل وضع حكمه ..
يمكن انا رأيي مختلف لأنه هون العادات غير عندكم ..
وانا متعودة على هالمشهد ..
مآ بعرف
|