10-30-2009, 05:09 PM
|
#11
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2006
- رقم العضوية:5490
- الجنس:آنـثـى
- العمر:39
- المشاركات:4,027
- التقييم:1881
-
مزاجي:
|
|
رد: المقعد الامامي من احق به الأم أم الزوجة !!!!!!
 هو الصراحة يا نور انا زوجي رشيد لما بروح بسيارتو وتكون معي امو دايما بجلسها لقدام
يعني بنطحش بقعد ورا  بس بردو ما بزعل لانو حقها
بسلمو يا قمراية على الموضوع
وحمد الله عالسلامة يا جاي من السفر
وحشاني الابتسامة ووشك زي القمر
 شكلي انحرفت  منورة هالرجعة

|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|