رد: لماذا لا نسامح ؟؟
أختي ....
كلامك صحيح ..ومنطقي جدا ..
ممكن تكون الفتاه ضحيه العادات والتقاليد ..
لكن هذا الامر ينطبق من اتجاه اخر على الشاب ..
والله يا اختي ..
كلامك بنعيشه اليوم .. الانسان بخطأ وبتوب عند ربه ..
لكن الواحد ما بلاقي الا الجحود من اهل الارض .. والمعايره في الخطأ ..
كأنهم بدهم يعطوه درس جديد في الأدب .. مهو خلاص الانسان تاب يعني بدل العتاب ..
في اشي اسمه نصيحة بالأول ..وتاني وتالت كمان .. يعني الانسان الي يكون مرتكب ذنب
وبشوف هاد الجحود من البشر ممكن يتمادى فيه لشغل الدقارة والعناد .. والناس ما بترحم حدا
وبتنسى الخير الي في الانسان وبتقف عند بداية نقطة سودا وبتغمقها .. للأسف طبعا ..
بدل ما يصلحو في الانسان بدمروه .. واذا كان الانسان ماشي في طريق الهداية ،، من خلال
كلامهم بحفروا اله حفر يوقعوه فيها ...والله حرام ..
وشكرا لك موضوع مهم جدا .. وياريت الكل يستوعب هاد الاشي ..
|