10-11-2009, 11:22 PM
|
#188
|
..{ مـشــرفـــة }.. ¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
|
رد: لو اتهاوش(اطاوش) عضوين .. لمين بتفزع ,,!
التنتين مابنفع...هع هع
همسة العشاق..دمعة اسى
|
|
|
معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس
 
|
|
|
اقتباس المشاركة
|