10-07-2009, 08:38 AM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2008
- رقم العضوية:17526
- الجنس:آنـثـى
- العمر:37
- المشاركات:4,524
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 51 
|
رد: ش ـارك في احياء تراثك ـك ’’, ولو بكلمه واحده ’’’!!
يمــآا مـويـل الـهــوآا يـمـــآا مـويـليــآا ~
ضـرب الـخنـآاجـر ولآ حكـم النــذل فيــآا ~
يا ليل صاح الندى يشهد على جراحي
وانسل جيش العدا من كل النواحي ...
والليل شاف الردى عم يتعلم بيا
يمــآا مـويـل الـهــوآا ~
بارودة الجبل أعلى من العالي
مفتح درب الأمل والأمل برجالي
يا شعبنا يا بطل أفديك بعينيا
يمــآا مـويـل الـهــوآا ~
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|