Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خاطرة لكل مغترب فلسطيني.!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2009, 01:31 PM   #6
لالا-فلسطين 48
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لالا-فلسطين 48

قوة السمعة: 16 لالا-فلسطين 48 will become famous soon enough

افتراضي رد: خاطرة لكل مغترب فلسطيني.!!!

يسلمووووووووووو عاشقة فلسطين.......

كلماتك ودقة وصفك خلتني ارسم الصورة اللي عم توصفيها بمخيلتي....

مؤثرة هالخاطرة كتييييير!!!!!!!1

الله يرجع كل مغترب لوطنو وبس لوطنو......
والله يكون بعون اللي عم يحس بالغربة بالرغم من انو موجود بوطنو!!!!!!!


يعطيك العافية!!!!!!!

لالا-فلسطين 48.




دموع الرحيل.. تسلميلي!