رد: خاطرة لكل مغترب فلسطيني.!!!
يسلمووووووووووو عاشقة فلسطين.......
كلماتك ودقة وصفك خلتني ارسم الصورة اللي عم توصفيها بمخيلتي....
مؤثرة هالخاطرة كتييييير!!!!!!!1
الله يرجع كل مغترب لوطنو وبس لوطنو......
والله يكون بعون اللي عم يحس بالغربة بالرغم من انو موجود بوطنو!!!!!!!
يعطيك العافية!!!!!!!
لالا-فلسطين 48.
|