Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رائحة القهوة !!! رائحة القهوة !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2009, 11:08 PM   #15
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: رائحة القهوة !!! رائحة القهوة !!!

انا بشرب القهوة بحليب من لما كنت طفلة .. بشربها لحالها خفية لانه اهلي كانوا بمنعوني ههههه

هلأ لازم اشرب قهوة كل يوم .. و الا يومي بكون متعكر و صداع و حالة ..

صرت مدمنة ^^

//

المعلومات اللي بالموضوع اول مرة اسمع فيها ..

يسلموا اخي السيف عدي :)



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة