رد: رائحة القهوة !!! رائحة القهوة !!!
انا بشرب القهوة بحليب من لما كنت طفلة .. بشربها لحالها خفية لانه اهلي كانوا بمنعوني ههههه
هلأ لازم اشرب قهوة كل يوم .. و الا يومي بكون متعكر و صداع و حالة ..
صرت مدمنة ^^
//
المعلومات اللي بالموضوع اول مرة اسمع فيها ..
يسلموا اخي السيف عدي :)
|