Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نواب التشريعي الجدد يطالبون بصرف رواتبهم ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2006, 12:02 AM   #1
ثوره
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 ثوره will become famous soon enough

افتراضي نواب التشريعي الجدد يطالبون بصرف رواتبهم ؟؟

نواب التشريعي الجدد يطالبون بصرف رواتبهم ؟؟





اكد نائب رئيس المجلس التشريعي الدكتور احمد بحر ان هيئة المجلس التشريعي تتابع باهتمام كبير مسالة تأخر رواتب نواب المجلس التشريعي منذ توليهم مناصبهم بعد فوزهم في الانتخابات

وقال بحر انه تم تقديم موازنة التشريعي إلى وزارة المالية على أمل أن تتم المصادقة عليها ودفع رواتب النواب في نهاية الشهر الحالي

وكانت مصادر في المجلس التشريعي قد افادت بان النواب الجدد يواجهون ازمة بسبب تأخر رواتبهم منذ توليهم مناصبهم اضافة الى انهم لم يحصلوا على معاشات منذ استقالاتهم من وظائفهم السابقة التي كانوا بها






يا نبض الضفه لاتهدأ اعلنها ثوره حطم قيدك اجعل لحمك جسر العوده فليمسي وطني حرا فليرحل محتلي
  اقتباس المشاركة