رد: معاناتي ..
امسكت القلم لأكتب معاناتي .. وجدت القلم لا يقدر على كلماتي ..
وصفحاتي قد بللتها دمعاتي .. حتى الحروف قد بعثرتها آهاتي ..
فتاهت في سطور ابياتي ..
واااااااااو كلمات بجد ليست كالكلمات
بتمنى منك تسمتري بالكتابه والابداع ورح ننتظر منك المزيد
|