Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - معاناتي ..
الموضوع: معاناتي ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2006, 06:33 PM   #5
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

افتراضي رد: معاناتي ..

امسكت القلم لأكتب معاناتي .. وجدت القلم لا يقدر على كلماتي ..
وصفحاتي قد بللتها دمعاتي .. حتى الحروف قد بعثرتها آهاتي ..
فتاهت في سطور ابياتي ..


واااااااااو كلمات بجد ليست كالكلمات
بتمنى منك تسمتري بالكتابه والابداع ورح ننتظر منك المزيد


  اقتباس المشاركة