Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انفجار يهز معسكر جباليا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2009, 05:00 AM   #10
.:(خالد):.
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية .:(خالد):.
لسة بـــ ـغزة

قوة السمعة: 34 .:(خالد):. will become famous soon enough

افتراضي رد: انفجار يهز معسكر جباليا

السلام عليكم
مشكورة على الخبر
انا بعرف انه 50 اصابة و2 قتلى
بما انه انا بالمعسكر
لكن والله خسارة على المطبخ
بيعمل رز ودجاج مررتب
لكن عين وصابته
بعين الله
الله يجييب الي فيه الخير
وكمان مضى الامر على خير
50 جريح و2 قتلى
على خير
سلام



انا خايف بكرة يفقع فينا حمام ولا مغسلة
احسن بنصير شهداء الشامبو


هي هيك

  اقتباس المشاركة