09-18-2009, 05:00 AM
|
#10
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2007
- رقم العضوية:10934
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:2,878
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
|
|
قوة السمعة: 34 
|
رد: انفجار يهز معسكر جباليا
السلام عليكم
مشكورة على الخبر
انا بعرف انه 50 اصابة و2 قتلى
بما انه انا بالمعسكر
لكن والله خسارة على المطبخ
بيعمل رز ودجاج مررتب
لكن عين وصابته
بعين الله
الله يجييب الي فيه الخير
وكمان مضى الامر على خير
50 جريح و2 قتلى
على خير
سلام
انا خايف بكرة يفقع فينا حمام ولا مغسلة
احسن بنصير شهداء الشامبو
|
|
|
هي هيك

|
|
|
اقتباس المشاركة
|