رد: أيظن ؟؟
أتظن
انى لوح من الثلج.......... انى عصاه خشبية
لا اذوب بحراره الصيف...... وان نار كلماتك لا تحرقنى
ايظن انى غبي الى هذه الدرجه.......وان كنت فى حبه اغبى غبى
يدعى قوه ليس بى شيئا منها.......لينزع منى كل شئ بى
اتظن انى ملك لها.......تطير فأتخدنى دون رأيى
رغم ضعفى ... وافتقاري الى نصفى
اشعر معك اننى املك الدنيا........وهدا اخر حلمى
فسامحك ربى يا مالكا قلبى
كلماتك كتير حلوه رحيل
رغم اشواك الكلمات
تبقى كلمات حوريه نزاريه
يا حافيه القدمين
|