Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أيظن ؟؟
الموضوع: أيظن ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2006, 11:03 PM   #9
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أتظن
انى لوح من الثلج.......... انى عصاه خشبية
لا اذوب بحراره الصيف...... وان نار كلماتك لا تحرقنى

ايظن انى غبي الى هذه الدرجه.......وان كنت فى حبه اغبى غبى
يدعى قوه ليس بى شيئا منها.......لينزع منى كل شئ بى

اتظن انى ملك لها.......تطير فأتخدنى دون رأيى
رغم ضعفى ... وافتقاري الى نصفى
اشعر معك اننى املك الدنيا........وهدا اخر حلمى
فسامحك ربى يا مالكا قلبى


كلماتك كتير حلوه رحيل
رغم اشواك الكلمات
تبقى كلمات حوريه نزاريه
يا حافيه القدمين


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة