Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دائما.... كن كالماء
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2009, 04:10 AM   #1
ابو سليمان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابو سليمان

قوة السمعة: 8 ابو سليمان will become famous soon enough

new دائما.... كن كالماء

~•* كن كالمــاء ~•*



هل تستطيعون أن تكونوا كالماء؟؟



نعم كالماء


واسع الصدر والأفق
ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين قصور الأغنياء
وأكواخ الفقراء ..!
بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء..!



ليناً كالماء


يسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان
فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..!




نقيّاً كالماء


ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء
لو رميت حجرا.. سيتكدر سطحه لبرهات ..
لمن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه ..!




حكيماً كالماء


ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء
وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر..!



صبوراً كالماء


ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى
يوما تلو اليوم .. أسبوعا تلو اسبووع و قرناً بعد قرن
حتى تترك آثارها في الصخر الأصم..!



ودوداً كالماء


ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح
يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفه ..!




ومتواضعاً كالماء


ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
ويختبئ في أعماق الأرض..!



قال تعالى:
:وجعلنا من الماء كل شيء حي"


إنه معلم حكيم ... فكن أنت طالباً نبيهاً
وتأمّل في خلق الله


لتأخذ من كل شيء خَلَقَه الله درساً مفيداً




سلمت يمناك التى خطت هذا الرسم اخى(تحدوه البشر)
  اقتباس المشاركة