رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
هل غابت الشمس عن دنيانا000هل جرف السيل كل ما تبقى من احاسيس00
ووضعت العواطف في الديب فريزر 000
واحرقت المشاعر في كبرى الافران000
هل نصدق اكذوبة عشناها000تمنينا في احد الايام ان تعيش لتنمو معنا000؟؟؟؟
ويبقى السؤال كما هو 00 وتبقى علامة الاستفهام تدور مع عقارب الساعة
في هذا الزمان 00!!!
مشكورة اختي سلمت يداك
|