Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - و يـا مـا أحـلى جلستنـا .. !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2009, 09:41 PM   #14
Yαś
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Yαś
استغفـ’ر الله

قوة السمعة: 253 Yαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud of

افتراضي رد: و يـا مـا أحـلى جلستنـا .. !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار فلسطينمشاهدة المشاركة
wooow




ئعدآت بتجنن ..وكتيــر نآآيس *.^


،،،




يعطيكـ الـ ع ــآفيهـ يآسين ..

مآآننحرم زوئكـ الرآآقي .. ~


^ . ^

يـا هـلا و الله بأختي أزهـار ..

مـرحبـا السـاع .. ^ . *

الله يعافيكِ و يزيدك عافية ..

كـلو من ذوقك .. ~


  اقتباس المشاركة