Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2006, 04:37 PM   #1
مغرمة فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مغرمة فلسطين

قوة السمعة: 305 مغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond repute

Talking الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا

شافت الدبله فيدّي وازعلــــــــــــــــت والملامح في محيّاها غضــــــــــــوبه
وسكتت لحظه.. وجتنـي وسألـــــــــت
يا غلا..ليكون ملجه..او خطـــــــــوبه
ما قدرت اتكلم وعيني اخجلــــــــــت
قمت اطالع خاتمي..وانظاري صـوبه
حلّفتنـي حيل.. حيل اتوسلــــــــــــــّت
قلت آسف..وادري ما همّتها تــــــوبه
قلت كلمه..الدنيا فيها اتزلزلــــــــــت
قلت روحي ابروح غيرج امغصوبه
شفت دمعه اتحجرت ..بس انزلــــت
من عيونٍ ناعسه كلها عذوبــــــــــه
طالعتني وطالعت واتأمــــــــــــــلت
كنّها تلعن زماني وكل عيــــــــــوبه
وابصعوبه حروف من فاها اوصلت
والسكون اصبح كما الريح وهبـوبه
اكرهك قالتها ..بس متحمـــــــــــلت
والله مسكينه من قليبي وذنــــــــوبه
قالت الدنيا من افراحي خلــــــــــت
انحكم ابكي من ظروف امكتــــوبه
قمت انا اتبسم وضحكاتي علــــــت
وقلت اسف قصتي كلها كذوبـــــــه
كنت اجرب دبله ..يدي ابها ابتلـت
واعلقت ما تطلع الا بكلْ صعـــوبه


ان شاء الله يكون عجبكوا
مع تحياتي





أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
ورزقكم فى زيادة
وبكل زخة مطر
وبعدد من حج واعتمر
أدعو الله أن يتقبل صالح العمل
  اقتباس المشاركة