Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أيظن ؟؟
الموضوع: أيظن ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2006, 11:49 AM   #8
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أبحث دوما للفرح عن عنوان

فأنا تائهة في ظلمة الأحزان

منذ مولدي ودموعي نهر رحلتي

منذ نشأتي و الأحزان مرسى

مركبي مجدافي تحطم

شراعي تهدم

وقلبي من الآلام توقف

العواصف تبعثرني

و الأمواج تعانقني وللموت تهديني

انها حكايتي بل هي نهايتي

صمودي تبخر

صبري تجمد

دموعي اليوم قطرات ولكنها كلمات

شكرا ابراهيم نصر 00000جايكو 000على مروركم

رحيل القمر


  اقتباس المشاركة