رد: أيظن ؟؟
أبحث دوما للفرح عن عنوان
فأنا تائهة في ظلمة الأحزان
منذ مولدي ودموعي نهر رحلتي
منذ نشأتي و الأحزان مرسى
مركبي مجدافي تحطم
شراعي تهدم
وقلبي من الآلام توقف
العواصف تبعثرني
و الأمواج تعانقني وللموت تهديني
انها حكايتي بل هي نهايتي
صمودي تبخر
صبري تجمد
دموعي اليوم قطرات ولكنها كلمات
شكرا ابراهيم نصر 00000جايكو 000على مروركم
رحيل القمر
|