رد: أيظن ؟؟
أنا ما رأيت كمثل ما كتبت يداك
شعر قوافيه بإتقان تحاك
نبض جنونيٌ تألق في سماك
شَخَصَتْ عُيوني
من أنا حين أراك
لستُ إلا قطرة سقطت على أوراق شِعرك
تختفي حين تراك
جميل جدا ما كتبت يا رحيل القمر وانا اظن انه قد آن للقمر ان يعود مع هذه القصيده الجميله..
لديك قدره رائعه على ربط الافكار بالتوفيق ان شاء الله
|