Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أيظن ؟؟
الموضوع: أيظن ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2006, 04:17 PM   #2
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: أيظن ؟؟

أنا ما رأيت كمثل ما كتبت يداك
شعر قوافيه بإتقان تحاك
نبض جنونيٌ تألق في سماك
شَخَصَتْ عُيوني
من أنا حين أراك
لستُ إلا قطرة سقطت على أوراق شِعرك
تختفي حين تراك

جميل جدا ما كتبت يا رحيل القمر وانا اظن انه قد آن للقمر ان يعود مع هذه القصيده الجميله..

لديك قدره رائعه على ربط الافكار بالتوفيق ان شاء الله


  اقتباس المشاركة