Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2006, 03:30 PM   #1
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

Unhappy مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


الحب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . الحب الحب نبض الحياه
الحب نبض الحياه ونسيمها الدافئ به تورق الاغصان وله تشرق الشمس ولولاه ما ارضعت الام وليدها الحب ذاك المعنى الرائع الذي لا تحده حدود ولا تربطه قيود فلا نهايه لروعته وبهائه الحب ذلك المعنى الذي يحطم الشرور في نفس المحب ويحول حقده الى طاقه ايجابيه لا حدود لها كل ما ذكرت عن الحب الا انه اسمى واكبر من ان يتكلم عنه وضيع مثلي ,, لكن الذي يحزنني والله ان الحب اصبح غير الحب الذي عرفه اجدادنا ربما لان الناس اصبحت غير الناس , انا كنت اتصور ان كل شيء في هذه الحياه يمكن ان يتغير الا الحب ولكن الحقيقه المره التي ادركتها منذ وقت ليس ببعيد هو ان الحب قد تغير ونسيمها الدافئ به تورق الاغصان وله تشرق الشمس ولولاه ما !!!

هل الحب فعلا قد تغير ؟؟؟؟ ارضعت الام وليدها الحب ذاك المعنى الرائع الذي لا تحده

اترك لكم الاجابه على هذا السؤال !!. حدود ولا تربطه قيود فلا نهايه لروعته وبهائه الحب ذلك


  اقتباس المشاركة