Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اذهب
الموضوع: اذهب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2006, 03:05 AM   #9
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

رحيل........رحيل ........رحيل
يوجد فى الدنيا ما هو اسمى منه
سئمت هده الكلمه.......فخوفى من فقدانك ...... اخافنى من كلماتك
وانا لم اعد كما كنت قويا........ها انا ذا بجناح مكسور .... واخر عاص
امضى بعمرى ......لا هدف اسعى اليه
هدمنى اليأس ...... وان كانت كلماتك تبعث لى الامل دائما
فها انا افقدها بكلمه رحيل
ما اسهل ان تنكلم بها.......... ولكن ما اصعب وقعها
من يدوس كرامتك....او كبريائك لا يستحق ان تنظري اليه
ولكن من داس كرامه من ومن باع كبرياء من؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتذر فهده الكلمات تخنقنى
وما اعتدت قتل كلماتى فى جوفى


ارحلى ان شئتى
ولكن احملى هده الامانه
قلبى بين يديكى


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة