رد: اذهب
رحيل........رحيل ........رحيل
يوجد فى الدنيا ما هو اسمى منه
سئمت هده الكلمه.......فخوفى من فقدانك ...... اخافنى من كلماتك
وانا لم اعد كما كنت قويا........ها انا ذا بجناح مكسور .... واخر عاص
امضى بعمرى ......لا هدف اسعى اليه
هدمنى اليأس ...... وان كانت كلماتك تبعث لى الامل دائما
فها انا افقدها بكلمه رحيل
ما اسهل ان تنكلم بها.......... ولكن ما اصعب وقعها
من يدوس كرامتك....او كبريائك لا يستحق ان تنظري اليه
ولكن من داس كرامه من ومن باع كبرياء من؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتذر فهده الكلمات تخنقنى
وما اعتدت قتل كلماتى فى جوفى
ارحلى ان شئتى
ولكن احملى هده الامانه
قلبى بين يديكى
|