رد: .. [ مصورة ركـن النوآعـم ~ أم الوليد ] ..
حلوين كتير اغراضك ام الوليد ..
وشكلك بتحبي الاكسسوارات كتير .. اكتر شي بحبو الحلوء انا ..
بل وبعشقهم ههه ^.*
ممم شو بدي شو بدي انا ام2
بدي اياكي تصوريلي موبايلك .. واكتر شوز بتحبيه .. لون مناكير بتحبيه ^^
وبس .. مثالمة انا صح ؟ :-p
وما عليكي امر يا عسولة ^^
|