Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اذهب
الموضوع: اذهب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2006, 02:00 AM   #8
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

حتى هذه اللحظه .... لا اعرف لما حدث كل هدا .... لم اخطئ........أ لسؤال برئ لا اعرف ما الحرج فيه
فلو دققتى النظر فى كلماتى لعرفتى مقصده......... ولكن من يتمالك نفسه هو من يصل الى الحقيقه
من ينتظر يصل الى الحقيقه.......... من لا يهرب من معركه الحياه بلا سلاحه هو من يصنع الانتصار
فان الهروب ما جلب لنا سوى الانكسار ............ فهل عند الهروب تنتهى المشكله ام تزداد تعقيدا_كما حدث_ فلنواجه مصيرنا بشجاعه.........قولتنى ما لم اقل............لتتنامى شكوكك التى سئمتها
خيالاتك الوهميه قتلت ما بقى ينبض بيه..............
سلمتنى لليأس مره اخري..........................فسامح ك ربي يا مالكا قلبى


اكثر الكلمات ايلام كلمه رحيل.............فرحيل القمر يجلب الظلام
ورحيل الشمس يجلب الظلام ......... ورحيلك ايضا يجلب الظلام
فتكفى ظلمه اعيش فيها للايام.............وتكفى مطاردتك للاوهام

ان للمحكوم حق الدفاع عن نفسه فلم سلبتى حقى؟
اعتدر عن عدم عودتى فانى خشيت رياح عواصف
ولكنى اعدك بعوده ........فما اصعب من غربه الروح فى داخل الجسد

وشكرا


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة