Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بنـ،//ــات عمــ\\ـــان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2009, 11:41 PM   #11
نسيم الشام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسيم الشام
تدب الروح في
جسدي وتمسي بكل جوانحي و تقول نفسي متى أسقي اليهود مرار كأسي وزفرة مدفعي
وشديد بأسي، وقبري خندقي وتراب أرضي، أبيت منعما بجوار قدسي أعانق تربها
فأضل أحيا بكل زريعة وبكل غرسي...

اللهم أنصر أخواننا المدافعين على
مسرى نبيك صلى الله عليه وسلم، اللهم إنهم ضعاف فقوهم، اللهم إنهم جرحى
فشفهم، اللهم أمددهم بمدد من عندك اللهم عليك بأحفاد القردة والخنازير
اللهم دمرهم عددا وأحصهم...

قوة السمعة: 56 نسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really nice

new رد: بنـ،//ــات عمــ\\ـــان

ههههههههههههههه


ايه .. روان ...

دلوعة الشام نفسها نسيم الشام

ممممم

على كل حال انا بعتذر ماراح اجي لانو كل اليوم بصير معي اشي جديد


مع اني حابة اشوفكوههههههههههههههه ايه .. روان ... دلوعة الشام نفسها نسيم الشام


خلاص يلا مو مشكلة .. بس على الاقل لو عندي ايملاتكو او ارقام مشان احكي معكو



يعني احنا كتييييير قراب من بعض .. يمكن تكونو بنفس حارتي وانا ما بعرفممممم على كل حال انا بعتذر ماراح اجي لانو كل








هاي . ‘من .‘ اختي ‘. وحبيتي نانا . الروعة ‘.