Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2009, 06:04 AM   #3
ابن الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابن الخليل
اللهم لا تجعل لجسدي قبرا يضمه
ولا تراب يواريه لكي يأتي يوم القيامه من يهنيه في جنة خلد طاب بانيها

قوة السمعة: 29 ابن الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jorمشاهدة المشاركة حلو
اخ ابو جهاد يعني وقت خروج الشيخ موسى وهذه الحركه خاطأ بكل معنى الكلمه ...
اخي يعني بعد الي حصل اي حكمة واي موعضه حسنه رح تكون هو حضرت الشيخ اعلن قياام اماره تعيد حماس لكتاب الله والاتزام .. ليش حكومه حماس على ايش قايمه .. هذا سؤالي اخ ابو جهاد الي سألتو اكثر من مره لحضرتك حماس على ايش قايمه اذاً ؟؟؟
هذه نقطه والنقطه الاهم اخي اننا الان على قدر من الوعي والثقافه والاطلاع لا يسمح لنا بأتباع حركه او جماعه دون التفكير بسياستها ومنهجها .. فأن اخطأت حماس فتراني اول من اعترف بخطأها ..
وكما اننني انتضر منك ان تجاوبني على اسئلتي السابقه بما انك مقتنع بمنهج (( السلف الصالح )) ... ويا اخي بالله كيف لا يكون هناك حوار بين حماس وبين فتح .. كما قلت لك الوضه لا يحتمل عباطه لا يجوز لنا ان تهمش جزء لا يتجزء من الوطن ومن الشعب .. واما عن هذه الحركه فدعنا الان نرى ما هي الامور التي تريد سردها عن حماس ثم ننتقل لنقطه اخرى بعد ان ننهي الخلاف حول منهج حركة الجهاد الاسلامية حماس

دمت


انا معك التوقيت خاطئ و الحركة ربما كانت متسرعة لكن مطالب الشيخ فيها نظر خلينا نحط موضوع الشيخ على جنب حركة المقاومة الاسلامية حماس

مرت بمنعطف خطير عند دخولها الحكومة الفلسطينية و كافة فروع جماعة الاخوان المسلمين كذلك عند دخولها في الحكومات وذلك لامرين و خلينا هون نكرز على حماس

حكومة السلطة الوطنية الفلسطينية اولا حكومة علمانية كافرة لا تحكم بالكتاب والسنة ثانيا حكومة تحت شروط اتفاقية اوسلو الباطلة دخلت حماس الانتخابات ونجحت و السؤال هنا هل قامت بالغاء الدستور الفلسطيني الوضعي واعلنت ان الكتاب والسنة واحكامهما همة المحكم الاساسي في غزة على الاقل الجواب لا و ايضا المجالس البرلمانية مجالس شركية لانها عبارة عن مجالس تشريعية و التشريع حق لله تعالى ينازع فيه المشرعون لله تعالى انا لا ولن اكو ن متشدد في الحكم على حماس لكن ان اخطا اخاك المسلام فواجبك النصيحة و الامر التاني مسالة الحوار الوطني اصلا مفهوم الوطنية والمواططنة فيع نظر لانه يجعل رابطوة الوطن مقدمة على رابطة الاسلام و اما بخصوص كل ما سبق فراجعو كتابات كبار علماءالاخوان المسلمين من امثال الشيخ همام سعيد ومحمد ابوفارس و عمر سليمان الاشقر وسترون انهم يتكلمون بنفس كلامي وكذلك كتابات سيد قطب و مسالة الحوار مع فتح نعود الان ونعرج عليها اولا الاساس الشرعي للحوار مع فتح هوة حوار مع حركة علمانية تريد فلسطين غير الي تريد حماس تريد فلسطين علمانية وحماس تريد فلسطين اسلامية و الماء والزيت مستحيل اجمتاعامهما و من ناحية اخرى فتح تخلت عن مشروع فلسطين من النهر للبحر وتستعد للتخلي عن حقوق اخرى و التحوار معها يعني البدء في سلسلة من التنازلات انا ارى بصراحة ان العباطة هية الحوار مع فتح و اقولها نحن ابناء فلسطين المش

سلمون لو تخلى الكل عنننا سنبقى على مبادئنا وثوابتنا حتى لو سالت كل دمانا واريقت من اجلها

و اقول لو كان طكلامي يصل لاي شخص من حماس يا حماس عودي الى سابق عهدك والله ان ملايين شباب الاسلام مستعدون لان يحرقو الاخضر واليابس نصرة لك لكن عودي لايام عقل وعياش والقواسمة وريان و شحادة رحمهم الله والحقنا بهم

و لاوضح وجهة نظري اعطيكم رابط لفلم دماء على عتبات الاقصى واتنمى من الجميع مشاهدته

http://www.fileflyer.com/view/M1ZAVA1i



عاشقة فلسطين شكرا للتوقيع والله يوفقك لما يحب ويرضى