Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2009, 05:21 PM   #64
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هنا نبايع امير "الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس".

لو انو عنجد بخاف ع الاسلام ومؤمن برسالته ومؤمن بتكوينه للاماره الاسلاميه ع حد قوله ..


لليش هرب واتخبى بنفق .. الي بكون على حق بضل يجاهد ويحارب بكل الوسائل والطرق


مشان يوري الناس الحقيقه ..


ولو انو على قدر كبير من الايمان ,, ليش فجر نفسة !!


يعني منتحر !!


ربنا قال بما معنى ( انو لو كان جدي ايام الحروب وادار ظهره بالمعركه ليهرب وطعن من الخلف ,, فهو في النار .. )


بتذكر مره شفت فيلم عمر المختار ,,, كانوا يربطوا حالهم بجنازير مع بعضهم مشان يضلهم ثابتين بارض المعركه ..


مو يفجر حالو لما يحس بالخطر .. !!


الله يصبرني ويصبر حماس ع الي بتشوفوا ,,, ويصبر كل قطاع غزه ..



الي حماس ما خافت من اليهود ايام حرب غزة !!


بدها تخاف هلا من شويه ..........