Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو بتحكي للشخص اللي فى بالك هلأ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2009, 04:46 AM   #176
انتهينا
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية انتهينا

قوة السمعة: 23 انتهينا will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتحكي للشخص اللي فى بالك هلأ؟

يا نفوس الذاكرين
اقرئي كلام ربك واسمعي ..
ويا ذنوب التائبين لا ترجعي ..
ويا أرض الهوى ابلعي ماءك
ويا سماء النفوس أقلعي


أطــــلقْ لأحلامكـ العنان

فـ للأحلامـ رونقٌ ، من الظلمـ أن تخلوَ منه أيامنا !!

و اعتنق
الأمــــل بـ أنها حتماً - بإذن الله - سـ تتحقّق !!

وفقط


يكفينا من الأحـــلامـ روعتها