Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اتدري ما الحزن يا سيدي
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2009, 05:27 PM   #1
فلسطينية ومفتخره
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية ومفتخره

قوة السمعة: 8 فلسطينية ومفتخره will become famous soon enough

افتراضي اتدري ما الحزن يا سيدي

للحزن يا سيد القلب

ألف صورة وصورة

وألف ألف مدينة

ولكن حزني ياسيدي………….يختلف

أتدري لماذا؟

لأني

أدمنت وقوفك على عتبة حياتي المهشمة

أدمنت صوتك

وأدمنت البكاء والتعلق بطرف ثوبك

وحين فتحت عيني على الحقيقة

وجدت أني أدمنت …………الخديعة

أتدري ما الحزن يا سيدي؟

أني التقيت والعمر يضج بالدموع

ووضعتك على صدري ……أكبر أمل

ووضعتني انت في يدك………..سلسلة مفاتيح

أضعتها……..واستبدلتها بأخرى………سريعا

أتدري ما الحزن يا سيدي؟

أن يسقط المطر ويفرح الناس

ويسقط حولي ولا يغسل جراحي

ويأتي العيد ويهلل الناس

ويمر من جواري ولا يعرفني ولا أعرفه

أتدري ما الحزن يا سيدي؟

أن تمضي في الحياة

ولا تدري

هل أنت الذي تمضي

أم العمر الذي يمضي؟

ولكن مدينة حزني…………مغلقة وبلا أبواب

ولا أفعل شيئا ……….سوى العيش على جمع بقاياك من أعماقي…………


......... اعجبنب فاحببت ان انقله لكم

تحيتي لكم


مبارك مبارك عليكم الشهر الفضيل

ينعاد عليكم بخير وسلامه
  اقتباس المشاركة