وعود كاذبة
حبيبي..
اكانت وعودك لي مجرد كلمات تنطقها شفتاك..اكانت احلامنا مجرد ترهات..اكانت كلمة احبك مجرد كلمة يلفظها كل عاشق ولهان ..
اين تلك الوعود؟؟اين تلك الاحلام؟؟
انا لا اصدق ماحدث كانني اعيش كابوسا طويلا لا اجد لطريقه نهاية ..
الم تكن تحبني ..الم تكن تحس بمشاعري..
اين اجد جوابا لكل هذه الاسئلة ؟؟
اكانت غلطتي لانني صدقتك..وقدمت لك كل مشاعر الحب ..اكانت غلطتي لاني احببتك بكل ما املك من جوارح..؟؟هل اضع الذنب على نفسي وقلبي..وانت تعيش قصة حب جديدة ..
تعيش قصة حب جديدة ..وترسم لها احلاما كما فعلت معي ..وتوهمها بوعودك الزائفة ..وتقنعها بمشاعرك الطائشة..وفي النهاية تصدمها بوداع مع كلمة احبك ..كانك الانسان البريئ المظلوم الذي ترك الحبيبة لظروف قاسية ..هي التي اجبرته على ذلك ..ولكن الحقيقة بان حب جديد قد تسلل الى حنايا قلبك..
فمتى يجبرك الزمان على البكاء على حب انت تريده كما اجبرني ؟؟
|