بسم الله الرحمن الرحيم
كل نفس ذائقة الموت ، ادعوا للاخ بالرحمة والمغفرة ىفانه لا يجوز على الميت الا الرحمة.
وعلينا ان نعتبر من هذه القصة المؤثرة جدا وعلينا ايضا ان نتقي الله في انفسنا ونعمل ليوم الحسرة والندامة يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم واعلموا ان الله " غفور رحيم" وفي نفس الوقت "شديد العقاب "
اخواني واخواتي بادروا بالتوبة قبل ان ياتي الموت فجاة فلا ينفعك شي مكن الدنيا الاى عملك الصالح ونصيحتك لاخوانك المسلمين.؟
سرايا القدس "جند العقيدة وحراس الثغور المقدسة"