Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ^^حط او حطي مبلغ والي بعدك شو بيسوي فيه^^
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2009, 04:54 AM   #109
haya-jor
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية haya-jor

قوة السمعة: 33 haya-jor will become famous soon enough

افتراضي رد: ^^حط او حطي مبلغ والي بعدك شو بيسوي فيه^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YazeeĐمشاهدة المشاركة اه بدي سندويشه

بس بدي سويت تعملي ياها وينك ياسوووووووووووووول

مع كاسه شاي من سويت

ازكى مت تبعت فخريه

فخريه نادي اختك سويت تعمللنا ازكى منا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


جرحتني ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YazeeĐ اه بدي سندويشه بس هلأ بطلت تعجبك سنوويشاتي  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YazeeĐ اه بدي سندويشه بس ... هسه بنديلك سويت تاعتك واتهنى يا عم ... بس اتزكرها يا يزيد انا كنت قايمه اعمل بس بعد هاظ لحكي لا والف لا .. جايني الساعه 6 الصبح بدوور على سووويت .. بسيطه




تسلم ايديكي حبيبتيعاشقه فلسطين
  اقتباس المشاركة