Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الدرس الثاني ,, في دورة تعلم اللغة الصينية ,, يرجى الحظور من كل الطلاب
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2009, 05:47 PM   #25
انتهينا
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية انتهينا

قوة السمعة: 23 انتهينا will become famous soon enough

افتراضي رد: الدرس الثاني ,, في دورة تعلم اللغة الصينية ,, يرجى الحظور من كل الطلاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـ البشر ـدوهـمشاهدة المشاركة

هههه لا يا خيتي انتهينا ما بندرس اناتومي

خلصناه زمان

لكن انا براجع كل المواد القديمة والقديمة كتير والجديدة وكل شي هههه >> شطور مو ؟ خخخ

::

:)

بيراجع المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـ البشر ـدوهـ هههه لا

وصعبان عليه بيدرس وبيدرسلنا صينى وقلت اساعد لانى مجربه ومابسأل فى الدرس

شطور كتير

الله يوفقك

يلا كفانى رغى لانطرد من الصف

بدنا الامتحان


أطــــلقْ لأحلامكـ العنان

فـ للأحلامـ رونقٌ ، من الظلمـ أن تخلوَ منه أيامنا !!

و اعتنق
الأمــــل بـ أنها حتماً - بإذن الله - سـ تتحقّق !!

وفقط


يكفينا من الأحـــلامـ روعتها
  اقتباس المشاركة