08-06-2009, 05:47 PM
|
#25
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2009
- رقم العضوية:23250
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:1,766
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 23 
|
رد: الدرس الثاني ,, في دورة تعلم اللغة الصينية ,, يرجى الحظور من كل الطلاب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـ البشر ـدوهـ
هههه لا يا خيتي انتهينا ما بندرس اناتومي
خلصناه زمان
لكن انا براجع كل المواد القديمة والقديمة كتير والجديدة وكل شي هههه >> شطور مو ؟ خخخ
::
:)
بيراجع
وصعبان عليه بيدرس وبيدرسلنا صينى وقلت اساعد لانى مجربه ومابسأل فى الدرس
شطور كتير
الله يوفقك
يلا كفانى رغى لانطرد من الصف
بدنا الامتحان
|
|
|
أطــــلقْ لأحلامكـ العنان
فـ للأحلامـ رونقٌ ، من الظلمـ أن تخلوَ منه أيامنا !!
و اعتنق الأمــــل بـ أنها حتماً - بإذن الله - سـ تتحقّق !!
وفقط
يكفينا من الأحـــلامـ روعتها
|
|
|
اقتباس المشاركة
|