رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
لا طبعا يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هوه الي بيحب بيكره كيف يعني كنت بتحبووو وبدك يعرف انك بتحبو ولمن ما يعرف تكرهو لا
بضل احبو
واكيد حيجي يوم وتعرف اني بحبها وكتير صارت هالمواقف معي والله والله وهالا لمن صرنا صحبات انا وهيه ما بنقدر نعيش من غير بعض
يارب يخليلي اياكم يا رب يا احلى صحبات
يسمنووووووووووووووو ع الموضوع الحلو
|