Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 08:15 AM   #23
أم ريان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أم ريان
غمضت عيني وقولت نفسي اشوفها تاني ألمس إيديها واضمها حتى لثواني ....ربنا يرحمك

قوة السمعة: 16 أم ريان will become famous soon enough

افتراضي رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان

لا طبعا يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هوه الي بيحب بيكره كيف يعني كنت بتحبووو وبدك يعرف انك بتحبو ولمن ما يعرف تكرهو لا
بضل احبو
واكيد حيجي يوم وتعرف اني بحبها وكتير صارت هالمواقف معي والله والله وهالا لمن صرنا صحبات انا وهيه ما بنقدر نعيش من غير بعض
يارب يخليلي اياكم يا رب يا احلى صحبات

يسمنووووووووووووووو ع الموضوع الحلو


اعملولي توقيع
  اقتباس المشاركة