Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 05:01 AM   #21
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان

انشالله عمرو ....
عادي بقلب الصفحه .... لا بكرهو و لا شي ...
أنا اصلن ما بحب حدا من البدايه اذا ما حسيت انو هوه حاببني ...


  اقتباس المشاركة