رد: اذهب
هذا اليوم للتاريخ
الى اين نمضى ... الى المجهول...فالعند كفر.... وانتى العند.... وانا العند....فالى متى؟...........
الى اين اذهب وانتى بيتى؟ .................ولكن بلا عند
اتضيع السنين فى لحظه؟ .... بلا سبب او بسبب ...........
يبدو اننا بنينا يبتا هشا لا يصلح لساكن
فقبل هبوب الريح سقط سقفه والجدران
فعلينا اعاده النظر فى البناء
رحل القمر
وحل الظلام
فى وضح النهار
اعدل ان ابقى وسط الصحراء وحدى؟
فسامحك ربى يا مالكا قلبى
شكرا كتير رحيل على هذه الكلمات الجميله لشاعرنا العظيم نزار قبانى
وانشاء الله ما يصير في رحيل او ذهاب
ولكن الغضب لازم طالما فى احساس والعاقل فقط هومن يمسك نفسه عند الغضب
اخوكى
|