Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اذهب
الموضوع: اذهب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2006, 01:06 AM   #3
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اذهب

هذا اليوم للتاريخ
الى اين نمضى ... الى المجهول...فالعند كفر.... وانتى العند.... وانا العند....فالى متى؟...........
الى اين اذهب وانتى بيتى؟ .................ولكن بلا عند
اتضيع السنين فى لحظه؟ .... بلا سبب او بسبب ...........

يبدو اننا بنينا يبتا هشا لا يصلح لساكن
فقبل هبوب الريح سقط سقفه والجدران
فعلينا اعاده النظر فى البناء


رحل القمر
وحل الظلام
فى وضح النهار
اعدل ان ابقى وسط الصحراء وحدى؟
فسامحك ربى يا مالكا قلبى

شكرا كتير رحيل على هذه الكلمات الجميله لشاعرنا العظيم نزار قبانى
وانشاء الله ما يصير في رحيل او ذهاب
ولكن الغضب لازم طالما فى احساس والعاقل فقط هومن يمسك نفسه عند الغضب
اخوكى


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
  اقتباس المشاركة