Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - (( الكيوي طائـــر وليس فاكهــــه ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2009, 07:23 PM   #11
ŠaĐĐamêaħ
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ŠaĐĐamêaħ

قوة السمعة: 9 ŠaĐĐamêaħ will become famous soon enough

افتراضي رد: (( الكيوي طائـــر وليس فاكهــــه ))

غريبة ..!

لكآن الكيوي شو أسمو ..؟ّ!

بمززح .. موضوعكـ كتيــر رآآيق ..^^

يعطيكِ ألــف عــآآفيــة هبّوش ..{


\||/
(°_°)
--- oOOo----------------------
لآ تنس‘ـَـَى أبدا‘ ً ً ذك‘ـَـَر الل‘ـَـَه
-----------------------oOOo---

|_|_|

|| ||
|| ||
|| ||
ooO Ooo
  اقتباس المشاركة