فعلا موضوع ما لازم ننساه لانو بهالايام ما
حدا بيعمل اللي وصانا عليه الله تعالى ورسوله
وهو بر الوالدين وكتير ناس بيستهينو بهاد الموضوع
وما بعرفو انو ممكن يصلو جهنم فقط من عقوق
الوالدين
والله يهدي جميع خلقو يا رب وكتير هاد الموضوع مميز
يسلمو كتير اخي ع الموضوع المميز وما ننحرم من مواضيعك
الحلوة يا رب ^_^