رد: بر الوالدين
الله الله في بر الوالدين..
فمن فضل الله و منِّه أن بر والدينا لا ينقطع لا في حياة او مماة..
برهما هو الفوز العظيم و عقوقهما الخسران المبين..
نسأل الله أن يجعلنا بارين بآبائنا خادمين مطيعين لهم ..
الله بارك لنا في اعمارهم و اقر اعيننا برضاهم و أقر أعينهم ببرنا لهم..
~
جزاك الله كل الخير على الموضوع المهم و المميز..
نسأل الله ان ينفع به..
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه..
|