Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عالفاضي ! ههه
الموضوع: عالفاضي ! ههه
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2009, 03:02 PM   #3
فلسطينية الهوى والهوية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 فلسطينية الهوى والهوية will become famous soon enough

افتراضي رد: عالفاضي ! ههه

ههههههههههه لا مو كل البنات بالعات شرطان
بس الحقيقة انه المراة هيك الله خلقها دايما بتحبب تفضفض وتحكي وتشوف راي الناس باشغالها ومن المعروف انه اغلب الرجال متل ما بيقولو *كلمة ورد غطاها * هيك طبعهم وسجيتهم من اول منخلقو
مو متل الرجال بيعبو جواتهن لحد ما ينسطحو وبالاخر بنفجروا وبنجلطو وبيحكو جلطونا النسوان
هههههههههههههههههههههههههههه
كل شي بالمعقول حلو
  اقتباس المشاركة