Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اذهب
الموضوع: اذهب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2006, 01:40 PM   #1
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

Question اذهب

 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اذهب
إذا يوما" مللت مني
واتهم الأقدار و اتهمني
أما أنا فسأكتفي بدمعي ..بحزني
فالصمت كبرياء و الحزن كبريـاء





 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اذهب
إذا أتعبك البقـــاء
فالأرض فيها العطـر والنساء
و الأعين الخضراء و السـوداء
و عندما تريد أن تراني
وعندما تحتاج كالطفل إلى حنـــاني
فـعد إلى حضني متى تشـاء
فأنت في حيـاتي الهواء
و أنت عندي الأرض و السماء




 اذهب إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني اغضب
فلن أجيب بالتحـدي لن أجيب
فأنت طفـــل عابث يملؤه الغرور
وكيف من صغارها تنتقم الطيــور




:sh46: :sh46: :sh46:


  اقتباس المشاركة