.gif)
اذهب
إذا يوما" مللت مني
واتهم الأقدار و اتهمني
أما أنا فسأكتفي بدمعي ..بحزني
فالصمت كبرياء و الحزن كبريـاء
.gif)
اذهب
إذا أتعبك البقـــاء
فالأرض فيها العطـر والنساء
و الأعين الخضراء و السـوداء
و عندما تريد أن تراني
وعندما تحتاج كالطفل إلى حنـــاني
فـعد إلى حضني متى تشـاء
فأنت في حيـاتي الهواء
و أنت عندي الأرض و السماء
.gif)
اغضب
فلن أجيب بالتحـدي لن أجيب
فأنت طفـــل عابث يملؤه الغرور
وكيف من صغارها تنتقم الطيــور
:sh46: :sh46: :sh46: