Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جمال شخصيتك فى:(لا)......(لماذا).....(اذن)
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2009, 12:45 PM   #1
ابو المنذر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 ابو المنذر will become famous soon enough

نقاش جمال شخصيتك فى:(لا)......(لماذا).....(اذن)

سر جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) .... ( اذن ) ...!!!




لا : للكبرياء والغرور لماذا : لأنك مجرد أنسان طين وماء ومصيرك للفناء أذن : كن متواضع ولين الجانب مع البشر


لا : للكذب والخداع والخيانة لماذا : لأنها تنقص من قدرك ولا ترفعه أذن : كن صادق ووفي وواضح


لا : للغباء والسذاجة لماذا : لأنك سـ تغدو أضحوكة بين الناس أذن : كن ذكي وفطن وواعي الفكر



لا : للحب الزائف ولبس الأقنعة لماذا : لأن الحـب أكبر مما تتوقع أذن : كن حـب واحد وقلب واحد



لا : للظلم وللقسوة لماذا : لأنها من منغصات الحياة وهضم الحقوق أذن : كن عادل وحنون وصاحب روح


لا : للثقة الزائدة لماذا : لأنه سـ يأتي يوم تقع في شراك الغطرسة أذن : كن خير الأمور الوسط



لا : للتبلد وعدم أثبات الذات لماذا : لكي يكون لك مكانة في المجتمع أذن : كن صاحب حضور مميز لـ ترقى


لا : للتحجر وموت الضمير لماذا : لأنك بهما لست أنسان
أذن : كن متفهم وأيقظ ضميرك



لا : للطمع والجشع لماذا : لأنك غبي لو ظننت أنها شجاعة أذن : كن قنوع بـ ما كتب لك في الحياة


لا : لـ مراقبة الناس وكشف أسرارهم لماذا : لأن بيتك من زجاج وكتابك مفتوح أذن : غير نفسك قبل أن تغير الناس وأغلق كتابك


لا : للكتابة الركيكة لماذا : لأنها مضيعة للوقت وخسائر للورق أذن : كن صاحب حرف وقلم جميل


لا : للنظر لـ من حولك بـ نصف عين لماذا : لأنهم يملكون عينان أذن : أنظر لهم بـ عين عادية


  اقتباس المشاركة