07-24-2009, 05:45 PM
|
#1510
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2007
- رقم العضوية:11466
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:1,884
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: | نَآإقش الْعُضو إِلي بَعدك بــِ سُؤآإل | ~
فما رايكم بالعنصرية ؟؟؟؟!!!
امممم
مع انو سؤال استنكاري . . لكن هجاوب !
ما ظنيت انو في مسلم بيأيد العصرية لانها مرفوضة بالدين قبل ما يطبق رفضها بالمجتمع
والحمد لله بمجتمعنا قليل جدا لما نواجه مشاكل محورها العنصرية
اللي بعدي . . .
شو تغديت ^^ ؟؟
|
|
|
وعجلت إليك ربي لترضى , , ,
|
|
|
اقتباس المشاركة
|