Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خطة اسرائيلية جديدة لقطع الاتصالات نهائيا مع السلطة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2006, 03:07 PM   #1
ثوره
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 ثوره will become famous soon enough

افتراضي خطة اسرائيلية جديدة لقطع الاتصالات نهائيا مع السلطة

خطة اسرائيلية جديدة لقطع الاتصالات نهائيا مع السلطة





كشفت مصادر اسرائيلية مطلعة النقاب عن خطة اسرائيلية جديدة اعدت لمعاقبة الشعب الفلسطيني لانتخابه حماس ، وتقضي الخطة بتحجيم الاتصال بالسلطة على نحو كامل ، واغلاق المعابر ومنع العمال الفلسطينيين من الدخول الى اراضي 48 مع التنصل الكامل من المسؤولية الاخلاقية والقانونية عن الشعب الفلسطيني المحتل .
وقد نقل الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف عن مصدر اسرائيلي كبير " انه وبموجب التوصيات من اجهزة الامن الاسرائيلية ، لن تقيم اسرائيل اية اتصالات مع حماس حتى تعترف حماس بقيام دولة اسرائيل ،والاتفاقات التي وقّعتها السلطة وتترك طريق الارهاب التي تسعى من خلالها تحقيق اهدافها السياسية " . واضاف المصدر ان اسرائيل لن تتراجع عن هذا الموقف ابدا .
وبموجب الخطة التي ستقدم في القريب العاجل لوزير الدفاع شاؤول موفاز ، فان قادة الجيش سيعملون على تقليص الاتصالات مع السلطة وان تحاول اسرائيل استخدام الطرق الخلفية لادارة حياة السكان في الضفة الغربية وفي قطاع غزة ، وبحسب الخطة فان القصة الان اختلفت .
ويفسر المصدر الخطة بالقول ( لم تعد اسرائيل مسؤولة عن سكان قطاع غزة بعد الانسحاب من هناك ونحن لسنا ملزمين بالاهتمام بمصيرهم او مستوى حياتهم كما كنا في الماضي ) .
وبالتزامن مع ذلك يشدد المصدر الاسرائيلي الكبير انّه لا يوجد في اسرائيل اية مصلحة لخلق ضائقة أو افتعالها في اوساط سكان قطاع غزة ( كل الاحاديث عن قطع الكهرباء والماء مضللة وغير صحيحة لان ايا من قادة اسرائيل يرغب في انهيار السلطة ) .

تاريخ الخبر:19/03/2006






يا نبض الضفه لاتهدأ اعلنها ثوره حطم قيدك اجعل لحمك جسر العوده فليمسي وطني حرا فليرحل محتلي
  اقتباس المشاركة