Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2009, 03:55 PM   #16
فلسطينية ومفتخره
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية ومفتخره

قوة السمعة: 8 فلسطينية ومفتخره will become famous soon enough

افتراضي رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد هلالمشاهدة المشاركة

اهااااا بت لبت يعني حب صداقه ....
حب الصداقه اسهل نسيانو من الحب الفريندس فعشان هيك يلي بيخسر صديق في مليون صديق
ويلي بخسر حبيب من وين يشتري حبيب وحليب ولافشكري ههههههههههههههه

ههههههه شو بتحكي قاعد
بقولك فش حب في هالايام يعني مش بحاجه انك تشتري حبيب ولا تخسر حتى


مبارك مبارك عليكم الشهر الفضيل

ينعاد عليكم بخير وسلامه
  اقتباس المشاركة