المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد هلال
اهااااا بت لبت يعني حب صداقه ....
حب الصداقه اسهل نسيانو من الحب الفريندس فعشان هيك يلي بيخسر صديق في مليون صديق
ويلي بخسر حبيب من وين يشتري حبيب وحليب ولافشكري ههههههههههههههه
ههههههه شو بتحكي قاعد
بقولك فش حب في هالايام يعني مش بحاجه انك تشتري حبيب ولا تخسر حتى